المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسكندرية: يوجه رؤساء الأحياء بعقد لقاءات جماهيرية للاستماع إلي شكاوي المواطنين

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 05:14 م
محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية
عبدالرحمن ناصر
طباعة
وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية رؤساء الأحياء باستمرار عقد القاءات الجماهيرية للاستماع الي شكاوي المواطنين ولخدمة أهالينا، وذلك لخلق جسور تواصل معهم لحل مشكلاتهم وتلبية مطالبهم.

رؤساء الأحياء تواصل عقد لقاءات جماهيرية للاستماع إلي شكاوي المواطنين

وفي هذا الصدد، واصل رؤساء الأحياء بالإسكندرية عقد اللقاءات الأسبوعية بالمواطنين للاستماع إلى شكواهم والعمل على حلها في أسرع وقت بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم؛ مع التنبيه على جميع المختصين بالتعامل الفوري لإزالة أسباب تلك المشكلات بمختلف أشكالها مع الاستمرار في تطوير منظومة خدمة المواطنين للوصول للهدف المرجو منها.

وأكد محافظ الإسكندرية أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حريصة على سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والاستماع إلى مشكلاتهم ومطالبهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن كافة الخدمات المقدمة إليهم.

وفي سياق آخر هنأ محافظ الإسكندرية أمس الطوائف المسيحية احتفالتهم بعيد الميلاد المجيد وقدم لهم التهنئة ومشيراً إلى أن الأعياد تجمعنا دائماً على الرغم من اختلافنا في الدين واللغة والأعراف واللون ، لكننا جميعاً دم واحد ولنا رب واحد ، متمنيًا أن تنعم مصر دائماً بالأمان والسلام والاستقرار والهدوء.
محافظ الإسكندرية:
محافظ الإسكندرية:
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads