المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس حي الجمرك بالإسكندرية تعقد اجتماع تحضيري لوضع الخطة المثالية لضبط ومتابعة أسواق الحي

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 01:56 م
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
عبدالرحمن ناصر
طباعة
عقدت المهندسة نهى خليفة رئيس حي الجمرك بالإسكندرية اليوم اجتماع تحضيري لوضع الخطة المثالية لمتابعة وضبط الأسواق وذلك بمناسبة قرب بداية العام الميلادي الجديد.

اجتماع تحضيري بحي الجمرك بالإسكندرية

وفي هذا بدأت المهندسة نهى خليفة الإجتماع بالترحيب بالسادة الحضور  وتقدمت بالتهنئة بمناسبة قرب بداية العام الميلادي الجديد، وناقشت سيادتها جدول الأعمال الخاص بالمجلس ، والذي تناول خطة إدارة تموين الجمرك بشأن المتابعة الدورية للحملات على الأسواق ، بالتنسيق مع الحي.

وأكدت سيادتها على ضرورة مراقبة الأسعار ، ومتابعة توافر السلع الغذائية وصلاحيتها للإستخدام الآدمي.

 بجانبه؛ تحدثت مدير إدارة الجمرك التعليمية عن متابعة العملية التعليمية والبدء في الإمتحانات العملي بالمدارس، وبدء الإمتحانات الأساسية يوم ٢ يناير ٢٠٢٤ .

وأكدت سيادتها على أنه تم فتح منفذ لبيع اللحوم البلدي بأسعار مخفضة تيسيرًا على المواطنين ولمحاربة غلاء الأسعار بشارع القائد جوهر.

كما تحدثت مسؤول الطب البيطري عن استمرار الحملات سواء بالتنسيق مع الحي أو مباحث التموين او متابعة الشكاوي الفردية للتفتيش على المخالفات.

وفي السياق شددت "خليفة" على ضرورة التنسيق بين الصرف الصحي ومديرية الطرق لإستحداث شنايش بشارع وكالة الليمون  ، واكدت على ضرورة حل مشكلة تجمع مياة الأمطار بشارع قصر رأس التين الجانب البحري .

 كما تناول مسئول الصرف الصحي استمرار إعادة تطهير الشنايش والمطابق بنطاق الحي وأكدت سيادتها على مسئول هيئة نقل الركاب -  ترام المدينة  على ضرورة سرعة انهاء الأعمال الخاصة بالحفر المحيطة بقضبان الترام.

وعرضت القوى العاملة بالجمرك عن الوظائف الخالية لهذا الشهر  ويذكر من حضر الإجتماع السادة مسئولي الإدارات المعنية والتنفيذية الداخلية والخارجية.
رئيس حي الجمرك بالإسكندرية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads