المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل مانشستر سيتي .. فودين وألفاريز يقودان الهجوم أمام شيفيلد يونايتد بالبريميرليج

السبت 30/ديسمبر/2023 - 04:11 م
فريق مانشستر سيتي
فريق مانشستر سيتي
زينب عبد الله
طباعة



أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن عناصر التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراته أمام اليوم، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساءً على أرضية ستاد الاتحاد معقل دار السيتيزنز، وتذاع المباراة بينهما على قناة بي إن سبورت الحاصلة على حقوق البث الحي المباشر.

وتدخل كتيبة جوارديولا لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد تحقيقهم لـ كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ النادي، بعد ما حقق انتصار كبير على فريق فلومينينسي البرازيلي قوامه أربعة أهداف مقابل لا شيء في النهائي، ليتوج باللقب الأغلى.

ويسعى السيتي لتحقيق الانتصار اليوم من أجل مطاردة فريق ليفربول على صدارة البريميرليج، بعد ما تغيب عن المنافسة هلال الفترة الماضية بسبب سوء النتائج التي واجهته، حيث لم يحقق السيتيزنز سوى انتصار وحيد خلال 5 مباريات بالبريميرليج.


وجاء تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة شيفيلد يونايتد كالتالي:

في حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: كايل والكر - مانويل أكانجي - ناثان أكي - جفارديول.

خط الوسط: رودريجو - كوفاسيتش - برناردو سيلفا

خط الهجوم: فيليب فودين - جاك جريليش - جوليان الفاريز

ويحتل المان سيتي المركز الرابع من جدول ترتيب البريميرليج برصيد 37 نقطة، تحصل عليها بعد ما خاض 18 مباراة جاءت مقسمة ما بين 11 انتصار و4 تعادلات بالإضافة إلى 3 هزائم، وسجل لاعبو السيتيزنز 43 هدف كأقوى خط هجوم، وتلقت شباكهم 22.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads