المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد السيد: «زيارة العاهل الأردني لمصر جاءت في وقت بالغ الأهمية»

السبت 30/ديسمبر/2023 - 09:52 م
المواطن
حنان سعيد كشك
طباعة
رحب "أحمد السيد"، أمين لجنة العلاقات الخارجية بحزب العدل بزيارة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني إلى مصر، مؤكدا أنها جاءت في وقت بالغ الأهمية، حيث تشهد المنطقة العديد من التحديات والأزمات، كما نعبر عن تقديرنا للجهود الرامية لتعزيز التعاون والتشاور بين البلدين الشقيقين في مواجهة التحديات الراهنة. 

وأضاف "السيد" في تصريحات صحفية أن استقبال الرئيس السيسي للعاهل الأردني يؤكد على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين ويعكس التزام مصر الدائم بتعزيز التعاون الإقليمي والتحالفات الإستراتيجية والعمل على إيجاد حلول للأزمات السياسية والأمنية التي تموج بها المنطقة.

كما ثمن مواقف مصر الداعمة للقضية الفلسطينية، ورفضها لجميع محاولات تصفيتها أو تهجير الفلسطينيين. كما قدر الجهود المصرية الحثيثة لوقف التصعيد العسكري في غزة، وتحقيق وقف إطلاق النار الدائم.

وأردف أمين لجنة العلاقات الخارجية حديثه قائلا "إننا في حزب العدل ندعم مساعي الإدارة المصرية لتنفيذ قرار مجلس الأمن رقم ٢٧٢٠ لضمان زيادة نفاذ المساعدات الإنسانية إلى القطاع، وإقامة آلية أممية لمراقبة دخول هذه المساعدات والتنديد بالعقبات التي يفرضها الجانب الإسرائيلي على توصيل المساعدات الإنسانية إلى الشعب الفلسطيني.

وأعرب عن أمله في أن تسفر هذه الزيارة عن نتائج إيجابية في توحيد المواقف العربية تجاه القضايا الإقليمية، ودفع جهود المجتمع الدولي نحو تحقيق السلام العادل والشامل في فلسطين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads