المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استقرار شهادات الإيداع المصرية في ‏بورصة ‏لندن

الخميس 18/أغسطس/2016 - 06:21 م
طباعة
ساد الاستقرار أداء شهادات الايداع المصرية المدرجة في ‏بورصة ‏لندن اليوم الخميس، باستثناء شهادات إيداع البنك التجاري الدولي التي ارتفعت.

وارتفعت شهادات إيداع البنك التجاري الدولي 01ر0 نقطة بنسبة 0.23% لتسجل 33ر4 ‏دولارات، ‏حيث كان أعلى مستوى للشهادات عند 46ر4 دولار، بينما كان أقل ‏مستوى ‏لها عند 26ر4 ‏دولار.‏

بينما استقرت شهادات إيداع مؤسسة هيرميس عند 93ر1 دولار. وكان أعلى مستوى لها عند 01ر2 دولار، بينما كان أقل مستوى لها عند 90ر1 دولار.

كما استقرت شهادات إيداع إيديتا للصناعات الغذائية عند 94ر5 ‏دولار. وكان أعلى مستوى للشهادات عند 65ر6 دولار. بينما كان أقل مستوى لها عند 24ر6 دولار.

وحافظت شهادات إيداع أوراسكوم تيليكوم على مستواها المستقر منذ عدة جلسات عند 40ر0 ‏دولار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads