المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباحث البساتين تضبط تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة السيارات

الخميس 18/أغسطس/2016 - 06:31 م
طباعة
ألقي ضباط مباحث البساتين القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات؛ حيث اعترفوا بارتكابهم 5 حوادث سرقة سيارات، وتم ضبط السيارات المستولي عليها وإعادتها لاصحابها، وإحالة المتهمين للنيابة التى تولت التحقيق.

وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين قد تلقوا بلاغا من احد أصحاب محلات إصلاح السيارات، مفادها تواجد احد الأشخاص وبحوزته سيارة ماركة سوزوكي فان، لإصلاح الكونتك الخاص بها ويشتبه ان تكون من متحصلات حادث سرقة .

وعلي الفور، انتقل ضباط مباحث القسم، وتمكنوا من ضبطه وتبين انه يدعى شريف م.م " 26 سنة عاطل"، السابق اتهامه في 4 قضايا متنوعة، وبحوزته السيارة رقم "هـ هـ ق 268" ماركة سوزوكي فان فيراني اللون، وبالكشف الفني علي السيارة تبين أنها مبلغ بسرقتها.

وبمواجهته اعترف بسرقة السيارة بأسلوب "كسر الكونتاكت" بالاشتراك مع كل من أشرف ف.ن "27 سنة عاطل"، السابق اتهامه في 5 قضايا، والمدعو هشام خ.ع "26 سنة عاطل"،السابق اتهامه في 5 قضايا، والمدعو خميس ع.م " 22 سنة عاطل"، السابق اتهامه في قضيتين.

ومن خلال الأكمنة، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهم، وبمواجهتهم بما جاء بأقوال الأول أيدوها واعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب "كسر الكونتك وتوصيل الأسلاك"، وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بارتكاب 4 حوادث بنفس الأسلوب.

وتم بإرشادهم ضبط جميع السيارات بأحد الجراجات بمنطقة سكنهم، وبعرض السيارات علي المجني عليهم تعرفوا عليها واتهموهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads