المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصين تؤكد وجود ترتيبات لزيارة وزير خارجيتها لليابان

الخميس 18/أغسطس/2016 - 06:37 م
طباعة
أكدت الصين، اليوم الخميس، الأنباء بشأن قيام وزير الخارجية الصيني وانغ يى، بأول زيارة له لليابان منذ توليه لمنصبه، وذلك بالرغم من التوترات المتزايدة بين البلدين بسبب النزاعات الإقليمية.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية لو كانغ - في بيان رسمي - إن زيارة وانغ ستكون لحضور الاجتماع السنوي لوزراء خارجية الصين واليابان وكوريا الجنوبية.

وأشار إلى أن اليابان دأبت مؤخرًا، وفي العديد من المناسبات، على التطرق إلى رغبتها في دعوة وزيري الخارجية الصيني والكوري الجنوبي لحضور الاجتماع الوزاري الثلاثي الثامن حول التعاون بين البلدان الثلاث.

وأوضح أن المحادثات تجرى حاليا بين الأطراف الثلاث لتحديد موعد الاجتماع.

وأكد المتحدث أنه فيما يخص العلاقات الثنائية الصينية اليابانية، فإن موقف الصين واضح وثابت، داعيا اليابان للالتزام بكل جدية بالمبادئ التي تنص عليها الوثائق السياسية الأربع التي تم التوصل إليها بين البلدين في أعوام 1972 و1978 و1998 و2008 من جل تطوير العلاقات الاستراتيجية متبادلة النفع فيما بينهما.

كما حثها على التعامل مع القضايا الحساسة بالطريقة الملائمة، واتخاذ إجراءات عملية لتعزيز الجهود الرامية إلى تحسين العلاقات الثنائية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads