المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوركينا فاسو تفوز على موريتانيا بهدف قاتل في كأس أمم أفريقيا

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 06:28 م
بوركينا فاسو تفوز
بوركينا فاسو تفوز على موريتانيا بهدف نظيف
محمد عبدالتواب
طباعة
نجح منتخب بوركينا فاسو في تحقيق فوز قاتل على حساب منتخب موريتانيا، في افتتاح مباريات المنتخبين في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب "السلام" بفوز منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 1-0.


بدأ الشوط الأول بهدوء نسبي من جانب كلا المنتخبين، مع استحواذ على الكرة في وسط الميدان من جانب منتخب بوركينا فاسو، وفي الدقيقة 28 أجرى المدير الفني لمنتخب موريتانيا التغيير الأول في المباراة، حيث شارك اللاعب سليماني أن بدلا من أبو بكر كمارا.


وتحصل اللاعب محمد كوناتي لاعب منتخب بوركينا فاسو على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 45، بعد تدخل قوي على لاعب منتخب موريتانيا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 تلقى اللاعب بلاتي توريه البطاقة الصفراء، وتحصل اللاعب ادمون تابوسا على البطاقة الصفراء في الدقيقة 76 بعد إعاقته لمحاولة مرور للاعب منتخب موريتانيا.


واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح منتخب بوركينا فاسو في الدقيقة 93، نفذها اللاعب بيرتراند تراوري، ليحرز الهدف الأول وهدف الفوز لصالح منتخب بوركينا فاسو، لينتهي اللقاء بنتيجة 1-0.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads