المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. رجل يقطع أصابعه احتجاجاً على اغتصاب ضابط شرطة زوجته

الخميس 18/أغسطس/2016 - 07:21 م
طباعة
قطع أحد الأزواج الروس إصبعين من أصابعه بمنشار يدوي اعتراضاً على إخفاق الشرطة الروسية في التحقيق في دعاوى تعرض زوجته للاغتصاب من قبل أحد ضباط الشرطة.

ونذر "إيجور جوبانوف" الذي يعمل كعامل نظافة بقطع إصبع كل أسبوع حتى يتم النظر في القضية، واحتجزت الشرطة الروسية "جابونوف" وزوجته"ساليما محمادينوف" في يناير من العام الحالي في منطقة "ماجنيتوجورسك" الصناعية بعد شكوى تلقتها من أحد الجيران أنهما كانا في حالة من السكر والفوضوية.

وعقب الاحتجاز الذي لم يدم طويلاً أفرجت الشرطة عنهما ولكن استدعتهما بعد عدة ساعات، وفي وقت لاحق تقدمت "ساليما" بشكوى بشأن تعرضها للضرب على يد أحد رجال الشرطة ومن ثم تعرضها لاغتصاب من قبل شرطي آخر بينما كان الأول يراقب الواقعة. وبعد ذلك، تم تهديد الزوجين بأن رجل الشرطة المغتصب سيقوم بحقنهما بمواد مخدرة إن أفشيا جريمة الاغتصاب.

وأجرت ساليما فحصاً طبياً حيث أكد الطبيب تعرضها للاغتصاب وللإساءة البدنية، بينما يقول المحامون الموكلون من قبل الزوجين أن الشرطة أجرت أربعة فحوصات لدى الطب الشرعي وأنها خلُصت إلى أن "السوائل المنوية" التي وجدت تعود فقط للزوج "جوبانوف".

ومن جهتها اتهمت الشرطة ساليما محمادينوف برفض الخضوع لاختبار كشف الكذب وذلك بعد الدعاوى التي تفترض إنها ربما تقدمت ببلاغ كاذب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads