المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النحاس يرتفع مدعوما بتراجع الدولار

الخميس 18/أغسطس/2016 - 07:27 م
طباعة
ارتفعت أسعار النحاس اليوم الخميس، مع تراجع الدولار، بعد نشر وقائع اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)، والتي لم تظهر دعما كبيرا لرفع أسعار الفائدة قريبا، ومع انحسار المخاوف بشأن الطلب في الصين أكبر مستهلك للمعدن في العالم.

وأغلقت عقود النحاس القياسية في بورصة لندن للمعادن للتسليم بعد ثلاثة أشهر، مرتفعة 0.7 % إلى 4810 دولارات للطن.

واتفق مسؤولو الاحتياطي الاتحادي في اجتماع يوليو، على أن هناك حاجة لمزيد من البيانات الاقتصادية، قبل رفع الفائدة. وضغط ذلك على العملة الأمريكية، التي يجعل انخفاضها السلع الأولية المقومة بالدولار أرخص ثمنا بالنسبة للشركات غير الأمريكية.

وحصل النحاس على دعم أيضا من اعتقاد المتعاملين، بأن الأنباء السيئة من الصين- التي تشكل نحو نصف الاستهلاك العالمي من النحاس- قد تم استيعابها في التعاملات بالفعل.

وأغلقت عقود الألمونيوم للتسليم بعد ثلاثة أشهر منخفضة 0.6 % إلى 1683 دولارا للطن.

ولم يتم تداول الزنك عند الإغلاق لكن جرى تداوله في آخر سعر معروض مرتفعا واحدا % إلى 2295 دولارا للطن.

وزاد الرصاص 0.8 % ليغلق عند 1894 دولارا وارتفع القصدير 0.2 % إلى 18390 دولارا والنيكل 1.3 % إلى 10355 دولارا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads