المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب السنغال يفوز على الكاميرون ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا

الجمعة 19/يناير/2024 - 08:59 م
منتخب السنغال يفوز
منتخب السنغال يفوز على الكاميرون بثلاثية
محمد عبدالتواب
طباعة
حقق منتخب السنغال فوزًا غاليًا ومستحقًا علي حساب منتخب الكاميرون في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 202‪4 بكوت ديفوار، وانتهت المباراة بنتيجة 3-1 لصالح منتخب السنغال، وأقيمت المباراة على معلب "شارليس كونان باني".


بدأ الشوط الأول بهدوء نسبي من جانب المنتخبين مع إستحواذ من جانب منتخب السنغال على الكرة في وسط الميدان، وفي الدقيقة 16 نجح اللاعب إسماعيلا سار في تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب السنغال، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.


واحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، وفي الدقيقة الثالثة تلقى اللاعب أوليفيه كيمين لاعب منتخب الكاميرون البطاقة الصفراء الأولى في المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب السنغال بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 تلقى اللاعب جان شارل كاستيليتو البطاقة الصفراء، وفي الدقيقة 58 تحصل اللاعب حبيب ديالو علي البطاقة الصفراء بعد تدخل قوي على لاعب منتخب السنغال.


وسجل اللاعب حبيب ديالو الهدف الثاني لصالح منتخب السنغال في الدقيقة 71 بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب إسماعيلا سار، وتحصل اللاعب نيفان نيو على البطاقة الصفراء في الدقيقة 75.


وأحرز اللاعب جان شارل كاستيليتو الهدف الأول لصالح منتخب الكاميرون في الدقيقة 82 ليقلص اللاعب الفارق وتصبح النتيجة 2-1، واحتسب حكم المباراة 7 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، وفي الدقيقة الخامسة أضاف اللاعب ساديوماني الهدف الثالث لصالح منتخب السنغال، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز منتخب السنغال بنتيجة 3-1.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads