المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغم التعادل أمام الرأس الأخضر.. منتخب مصر يتأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 04:00 ص
منتخب مصر يتعادل
منتخب مصر يتعادل أمام الرأس الأخضر ويصعد لدور 16
محمد عبدالتواب
طباعة
أسدل الستار عن المواجهة القوية والمثيرة التي جمعت بين منتخب مصر والرأس الأخضر، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 بين المنتخبين، والتي أقيمت على ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي".


وتأهل منتخب مصر إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما احتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات.


اقتنص منتخب فوزًا غاليًا وثمينًا في الدقائق الأخيرة على حساب منتخب الرأس الأخضر، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا، وانتهت المباراة بف

بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب منتخب مصر، في محاولة لتسجيل هدف مبكر في بدايه اللقاء لتسهيل مهمة الفريق في تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور ثمن النهائي،وحاول منتخب مصر الإعتماد على الكرات العرضية ولكن دفاع منتخب الرأس الأخضر كان بالمرصاد لكل العرضيات.


ونجح اللاعب يجلسون تافاريس في تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب الرأس الأخضر في الدقيقة 45 بعدما استلم الكرة بيمناه ثم سدد الكرة بيسراه في مرمي الحارس محمد الشناوي، واحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الرأس الأخضر بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وفي بداية الشوط أجرى المدير الفني لمنتخب مصر تغييرين دفعة واحدة، حيث شارك اللاعب محمود حسن ترزيجيه بدلا من حمدي فتحي، وشارك اللاعب محمد حمدي بدلا من أحمد أبو الفتوح.


وأحرز اللاعب محمود حسن ترزيجيه هدف التعادل لصالح منتخب مصر في الدقيقة 50 بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب أحمد حجازي، الذي مرر الكرة لترزيجيه ليسددها بيساره في مرمى حارس منتخب الرأس الأخضر.


وتحصل اللاعب عمر مرموش على البطاقة الصفراء في الدقيقة 63 بعد تدخل قوي على لاعب منتخب الرأس الأخضر، واحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الثاني.


وفي الدقيقة الثالثة أحرز اللاعب مصطفي محمد الهدف الثاني لصالح منتخب مصر، وسجل اللاعب برايان سيلفا هدف التعادل لصالح منتخب الرأس الأخضر في الدقيقة التاسعة، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 بين المنتخبين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads