المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب الرأس الأخضر يفوز على موريتانيا ويحسم صعوده إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية

الإثنين 29/يناير/2024 - 09:14 م
منتخب الرأس الأخضر
منتخب الرأس الأخضر يفوز على موريتانيا
محمد عبدالتواب
طباعة
تمكن منتخب الرأس الأخضر من تحقيق فوز غالي وثمين على حساب منتخب موريتانيا، في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا، وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" بفوز منتخب الرأس الأخضر بنتيجة 1-0، وصعوده إلى الدور ربع النهائي.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب لاعبي منتخب الرأس الأخضر، في محاولة لتسجيل هدف مبكر في بدايه اللقاء، ومع مرور الوقت بدأ لاعبي منتخب الرأس الأخضر في بسط سيطرتهم على المباراة والإستحواذ على وسط الملعب.


وتلقي اللاعب كيفين بينا لاعب منتخب الرأس الأخضر البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 11 بعد إعاقته للاعب منتخب موريتانيا، ومع مرور الوقت بدأ تركيز لاعبي المنتخبين ينصب أكثر على السيطرة على الكرة في وسط الميدان.


وأجرى المدير الفني لمنتخب موريتانيا التغيير الأول في المباراة في الدقيقة 35، حيث شارك اللاعب جسوما فوفانا بدلا من أوماري جاساما، واحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل من ضائع لأحداث الشوط، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 66 أجرى المدير لمنتخب موريتانيا تغييرين دفعة واحدة حيث شارك اللاعب أبو بكر كمارا بدلا من سيدي عمار، وشارك اللاعب الحاجي با بدلا من هيمية تانجي.


واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح منتخب الرأس الأخضر في الدقيقة 87 بعد إعاقة حارس المرمى للاعب جيلسون داخل منطقة الجزاء، ونجح اللاعب ريان مينديز في تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب الرأس الأخضر.


وأضاف حكم المباراة 10 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الثاني، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز منتخب الرأس الأخضر بنتيجة 1-0، وصعوده إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads