المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول يمُطر شباك تشيلسي برباعية في الدوري الإنجليزي

الخميس 01/فبراير/2024 - 12:22 ص
ليفربول يفوز على
ليفربول يفوز على تشيلسي برباعية في الدوري الإنجليزي
محمد عبدالتواب
طباعة
حقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا ومستحقًا على حساب فريق تشيلسي، في المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" بفوز فريق ليفربول بنتيجة 4-1.


بدأ الشوط الإول بحذر نسبي من جانب كلا الفريقين، وفي الدقيقة 12 تحصل اللاعب مويسيس كايسيدو نتيجة تدخل قوي على لاعب فريق ليفربول، وكاد اللاعب داروين نونيز أن يحرز الهدف الأول لصالح فريق ليفربول في الدقيقة 18 بعد تسديدة قوية تصدى لها الحارس ثم اصطدمت بالعارضة.


وسجل اللاعب ديوجو جوتا الهدف الأول لصالح فريق ليفربول في الدقيقة 24 بعد مجهود فردي في إختراق دفاع فريق تشيلسي، وتحصل اللاعب إنزو فيرنانديز البطاقة الصفراء في الدقيقة 33 بعد تدخل قوي على دومينيك سوبوسلاي.


وتحصل اللاعب بن تشلويلي على البطاقة الصفراء في الدقيقة 35 بداعي التحايل للحصول على ركلة جزاء، وسجل اللاعب كونور برادلي الهدف الثاني لصالح فريق ليفربول في الدقيقة 39 بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب لويس دياز.


واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق ليفربول في الدقيقة 45 بعد عرقلة للاعب ديوجو جوتا داخل منطقة الجزاء، تكفل ديوجو جوتا بتنفيذ الركلة ولكنه أهدر فرصة تسجيل الهدف الثالث لفريق ليفربول، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 47 تحصل اللاعب داروين نونيز على البطاقة الصفراء لتعمدة إضاعة الوقت، وسجل اللاعب دومينيك سوبوسلاي الهدف الثالث لصالح فريق ليفربول في الدقيقة 65 بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب كونور برادلي.


وسجل الهدف الأول لصالح فريق تشيلسي اللاعب كريستوفر نوكوكو في الدقيقة 71 لتصبح النتيجة 3-1 لصالح فريق ليفربول، وفي الدقيقة 79 سجل اللاعب ديوجو جوتا الهدف الرابع لصالح فريق ليفربول، واحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق ليفربول بنتيجة 4-1.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads