المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للعلاج بمصر.. ميناء رفح البري يستقبل 37 مصاب من مستشفيات قطاع غزة

الخميس 01/فبراير/2024 - 11:05 م
صورة معبرة
صورة معبرة
حنان سعيد كشك
طباعة
استقبل ميناء رفح البري اليوم الخميس 37 مصاب وجربح قادمين من مستشفيات قطاع غزة، وذلك تمهيدا لعلاجهم بمستشفيات مصر. 

وفي سياق منفصل، استقبل مطار العريش الدولي، اليوم الخميس، طائرتي مساعدات من الإمارات وتركيا لإيصالهم إلى قطاع غزة، حيث ضمت طائة دولة الإمارات العربية المتحدة 13 طنًا من المستلزمات الطبية و200 كرسي متحرك للمصابين ومياه وأجهزة رياضية.

وضمت طائرة تركيا 50 طنا من المواد الإغاثية من الهلال الأحمر التركي لصالح قطاع غزة، وتم تفريغ شحنات الطائرتين ونقلهما بشاحنات إلي المخازن اللوجستية في مدينة العريش تمهيدا لإدخالها إلي قطاع غزة. 

ومن الجدير بالذكر أن مطار العريش استقبل منذ 12 أكتوبر الماضي 546 طائرة من بينها 446 طائرة حملت أكثر من 15 ألف طن من ال مساعدات المتنوعة ومواد الإغاثة إلى قطاع غزة، مقدمة من 50 دولة عربية وأجنبية ومنظمة إقليمية ودولية، بجانب 100 طائرة حملت وفودا رسمية وتضامنية.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads