المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر يونايتد يفوز على أستون فيلا بثنائية في بطولة الدوري الإنجليزي

الأحد 11/فبراير/2024 - 08:34 م
مانشستر يونايتد يفوز
مانشستر يونايتد يفوز على أستون فيلا بثنائية
محمد عبدالتواب
طباعة
حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا غاليًا وثمينًا على حساب فريق أستون في بطولة الدوري، وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "فيلا بارك" في الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1.


بدأ الشوط الأول وسط تمريرات قصيرة من جانب لاعبي فريق أستون فيلا، ومع مرور الوقت بدأ لاعبي مانشستر يونايتد في محاولات لتسجيل لتسجيل الهدف الأول في المباراة، وفي الدقيقة 17 نجح اللاعب راسموس هويلوند في تسجيل الهدف الأول، بعد تمريرة رأسية رائعة من جانب هاري ماجواير.


وتلقي اللاعب كاسيميرو البطاقة الصفراء الأولى في المباراة بعد تدخل قوي على لاعب فريق أستون فيلا، واحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 58 تحصل اللاعب ماتي كاش على البطاقة الصفراء، ونجح اللاعب دوجلاس لويز في تسجيل هدف التعادل لصالح فريق أستون فيلا في الدقيقة 67 بعدما سدد كرة قوية داخل شباك مانشستر يونايتد.


ونجح اللاعب سكوت ماكتوميناي في تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 86، بعدما تلقى كرة عرضية من اللاعب ديوجو دالوت سددها برأسية قوية داخل المرمى، واحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads