المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشيلسي يفوز على كريستال بالاس بثلاثية في الدوري الإنجليزي الممتاز

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 12:08 ص
تشيلسي يفوز على كريستال
تشيلسي يفوز على كريستال بالاس بثلاثية
محمد عبدالتواب
طباعة
تمكن فريق تشيلسي بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو، من تحقيق فوزًا صعبًا على حساب فريق كريستال بالاس في الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب "سيلهرست بارك" بفوز فريق تشيلسي بنتيجة 3-1.


بدأ الشوط الأول وسط تمريرات قصيرة من جانب لاعبي فريق تشيلسي ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى، وفي الدقيقة 30 نجح اللاعب جيفيرسون ليرما في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق كريستال بالاس، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.



حاول لاعبي تشيلسي السيطرة على المباراة بعد تلقى الهدف الأول من فريق كريستال بالاس، ولكن الفريق لم يشكل أي خطورة على مرمى فريق تشيلسي، واحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق كريستال بالاس بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 46 أجري المدير الفني لفريق تشيلسي التغيير الأول في المباراة، حيث شارك اللاعب كريستوفر نوكوكو بدلا من نوني مادويك، وأحرز اللاعب كونور كالاجر هدف التعادل لصالح فريق تشيلسي في الدقيقة 48 بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب مالو جيوستو.


وشارك اللاعب ليفي كولويل بدلا من تياجو سيلفا في الدقيقة 62،وتحصل اللاعب جيفيرسون ليرما على البطاقة الصفراء في الدقيقة 71، ونجح اللاعب كونور كالاجر في تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق تشيلسي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من ضائع.


وأضاف اللاعب إنزو فيرنانديز الهدف الثالث لصالح فريق تشيلسي في الدقيقة 94، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق تشيلسي بنتيجة 3-1.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads