المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لجنة الانتخابات العامة فى إندونيسيا تنفى ظهور نتيجة انتخابات الجاليات بالخارج قبل ١٤ فبراير

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 12:42 ص
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
 أوضح رئيس لجنة الانتخابات العامة (KPU) هاشم "أسياري" أن فرز بطاقات الاقتراع التي أدلى بها الناخبون الإندونيسيون في الخارج للانتخابات العامة لعام 2024 لن تسبق يوم الانتخابات في إندونيسيا.

وعلى الرغم من أن الناخبين الإندونيسيين في الخارج أدلوا بأصواتهم قبل مما كان  في إندونيسيا، إلا أن عملية فرز الأصوات ستتم في نفس اليوم كما هو الحال في إندونيسيا، في الفترة من 14 إلى 15 فبراير.

وأشار المسؤل الإندونيسى،  "ومن ثم، فيما يتعلق بأي نتائج انتخابات مزعومة من مراكز الاقتراع في الخارج تظهر قبل 14 فبراير 2024، نحن على يقين من أنها كاذبة".

وأوضح أن الناخبين الإندونيسيين في الخارج لديهم خيار التصويت من خلال زيارة مركز اقتراع، أو الإدلاء بأصواتهم في مركز اقتراع متنقل، أو عن طريق البريد.



. على سبيل المثال، افتتح منظمو الانتخابات في الخارج في الكويت مركز اقتراع واحد خاص بهم في 9 فبراير في حين افتتح المنظمون في بروناي مركز اقتراع واحدا خاصا بهم في 9 فبراير  وستفتح سنغافورة مراكز الاقتراع الخاصة بها في 11 فبراير.

ومع ذلك، فإن الناخبين الإندونيسيين الذين يدلون بأصواتهم في الخارج لن يصوتوا إلا لمرشحي الرئاسة ومجلس النواب، على عكس الناخبين في إندونيسيا الذين سيصوتون أيضًا لمرشحي المجلس التمثيلي الإقليمي. (DPD) والمجالس التشريعية الإقليمية على مستوى المقاطعات والمناطق أو المدن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads