المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلائع الجيش يتعادل مع الإتحاد السكندري بهدفين لمثلهما في بطولة الدوري

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 06:09 م
الإتحاد يتعادل مع
الإتحاد يتعادل مع طلائع الجيش في بطولة الدوري
محمد عبدالتواب
طباعة
حسمت نتيجة التعادل الإيجابي المواجهة القوية التي جمعت بين فريقي طلائع الجيش والإتحاد السكندري في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري، وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب "ستاد الإسكندرية" بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي قوي من جانب فريق الإتحاد السكندري، الذي نجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب عبدالغني محمد، وتحصل اللاعب عبدالرحمن أسامة لاعب فريق طلائع الجيش على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة بعد إعاقته لمحاولة مرور من جانب اللاعب مابولولو.


وتحصل اللاعب فريد شوقي على البطاقة الصفراء في الدقيقة 15 بعد تدخل قوي على مابولولو على حدود منطقة الجزاء، ونجح اللاعب ناصر ناصر في تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق الإتحاد السكندري في الدقيقة 17 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.


وأحرز اللاعب إسلام أبو سليمة الهدف الأول لصالح فريق طلائع الجيش في الدقيقة 36 بالخطأ في مرماه لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق الإتحاد السكندري، واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الإتحاد السكندري بنتيجة 2-1.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 57 أجرى المدير الفني الإتحاد السكندري ثلاث تغييرات دفعه واحدة، حيث شارك اللاعب عمر الوحش بدلا من عبدالغني محمد، وشارك اللاعب بيكالي أوبامي بدلا من عمرو صلاح، وشارك مورو ساليفو بدلا من شريف رضا.


واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق طلائع الجيش في الدقيقة 82 بعد إعاقة سيف تقا للاعب محمد هاني داخل منطقة الجزاء، ونجح اللاعب محمد حمدي زكي في تسجيل ركلة الجزاء لتصبح النتيجة 2-2.


وأضاف حكم المباراة 5 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads