المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر تقديم حسام حسن: أسعي للنجاح مع منتخب مصر ..وهذا موقفي من محمد صلاح

الخميس 15/فبراير/2024 - 04:32 م
حسام حسن المدير الفني
حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر
هشام سعيد عتمان
طباعة


أعلن إتحاد المصري لكرة القدم تعيين حسام حسن مديرا فنياَ جديداَ خلفا للبرتغالي، روي فيتوريا اليوم، الخميس في مؤتمر صحفي أقيم بالعاصمة الإدارية الجديدة.


وقال المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن بالمؤتمر الصحفي: "شرف لي التواجد في منتخب مصر الآن، تدريب المنتخب حلم تحقق، والتواجد بدعم الشعب المصري يشرفني".
وأضاف: "الجميع ينظر لمصر نظرة نحن لا نتخيلها، والكبير يجب أن يظل في مكانته الكبيرة، وهناك دين كبير في رقبتي للشعب المصري يجب علي رده".



وواصل: "أعد الشعب المصري والقيادة السياسية أن أبذل قصارى جهدي من أجل وضع مصر في مكانتها التي تستحقها، ويجب مساندة المنتخب من كل المنظومة، وهدفنا واحد هو إسعاد الشعب المصري، الصبر مهم جدًا خصوصًا وأن الجهاز الفني وطني، وأتمنى المساندة أن تكون لمصر وليس لحسام حسن".



وتابع: "لم أر الأسئلة التي أراها الآن مع المدربين الأجانب، وهناك مدربين تولو مهمة مصر ولم يسبق لهم تولى مهمة أي منتخب من قبل عكسي لقد دربت المنتخب الأردني، والأداء هو الأهم بالنسبة للجماهير والإعلام، وعندما أقصر في النتائج والأداء سأرحل، وأنا لم أتول المنتخب من أجل إعادة الروح فقط، رغم أنه شيء صعب جدًا، ولكن الروح يجب أن يصطحبه تكتيك وإدارة فنية".



وأكد: "كل شيء بأوانه، وقبل البطولة أنا على علم أننا نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وكنت أرى أن منتخبًا لا يصح أن يخرج بهذا الشكل من البطولة، وعندما خرج المنتخب كنت أتوقع استمرار المدرب السابق أو اختيار مدرب غيري، ولم أكن أتوقع تواجدي".


وأشار: "طلبنا من جمال علام عدم كتابة طرف أول وطرف ثان في العقد، لأنه لا يجب أن نكن خصمًا أمام مصر، لا يجب أن نكون طرف ثاني في العقد، لأننا جميعا تحت أمر مصر".


وأختتم: "أي مدير فني يتولى تدريب مصر سيكون على دراية باللاعبين جيدًا، ومن سيتواجد خلال الفترة المقبلة اللاعب الذي سيكون قادرًا على إسعاد الجماهير المصرية، ولديه القدرة البدنية والكفاح دون النظر إلى عامل السن، وهناك أمور كثيرة منها الروح والحماس، لكن أيضًا يجب أن يكون هناك قراءة جيدة للخصم، العديد من العناصر التي يجب توفرها في المدير الفني، وغياب أحدها يؤثر سلبًا، ومثلما قلت في السابق، هذا مشروع قومي وطني، ونتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات"

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads