المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسماعيلي يفوز على سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري

الخميس 15/فبراير/2024 - 09:15 م
الإسماعيلي يفوز على
الإسماعيلي يفوز على سيراميكا كليوباترا بثنائية في الدوري
محمد عبدالتواب
طباعة
حقق فريق الإسماعيلي فوزًا غاليًا وثمينًا على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "استاد الإسماعيلية" بفوز فريق الإسماعيلي بنتيجة 2-1.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب فريق الإسماعيلي، وفي الدقيقة 15 نجح نادر فرج في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق الإسماعيلي بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب عمر الساعي لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق الإسماعيلي.


ونجح اللاعب عبدالرحمن مجدي في تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق الإسماعيلي في الدقيقة 27، بعدما انفرد بالمرمي ثم سدد الكرة في الزاوية اليسرى للحارس، وتحصل اللاعب رجب نبيل علي البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 32 بعد عرقلة للاعب فريق الإسماعيلي.


وتحصل اللاعب أحمد القندوسي على البطاقة الصفراء في الدقيقة 32، وتلقي اللاعب أحمد ياسر ريان علي البطاقة الحمراء في الدقيقة 42 ليكمل فريق سيراميكا كليوباترا المباراة بعشرة لاعبين، واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الإسماعيلي بنتيجة 2-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 أحرز اللاعب صديق أوجولا الهدف الأول لصالح فريق سيراميكا كليوباترا، وكاد اللاعب عبدالرحمن مجدي أن يحرز الهدف الثالث لصالح فريق الإسماعيلي في الدقيقة 81 بعد تسديدة قوية اصطدمت بالعارضة.


وتلقي اللاعب عمر الساعي البطاقة الصفراء في الدقيقة 83، واحتسب حكم المباراة 9 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق الإسماعيلي بنتيجة 2-1.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads