المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي: "مارتن يول" تلقى تهديدات بالقتل دفعته للاستقالة

الخميس 18/أغسطس/2016 - 10:37 م
أسماء صبحي
طباعة
قال ياسر أيوب، رئيس قطاع الإعلام بالنادي الأهلي، إن المدير الفني المستقيل من الأهلي، مارتن يول، تلقى تهديدا بالقتل من أحد جماهير النادي، موضحا أن هذه التهديدات كانت وراء طلب «يول» إعفائه من منصبه كمديرا فنيا لفريق الكرة بالنادي.

كان مارتن يول، أعلن استقالته من منصبه كمديرا فنيا للنادي الأهلي، بشكل رسمي اليوم الخميس، موضحا أن مهمته أصبحت صعبة في ظل الظروف التي يتمر بها النادي.

وأضاف «أيوب» في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، والمُذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، أن النادي الأهل تقدم ببلاغا رسميا حول التهديدات التي تلقاها مارتن يول.

وأكد رئيس قطاع الإعلام بالنادي الأهلي، أن رئيس النادي محمود طاهر، حاول إقناع "يول" بالبقاء في تدريب فريق الكرة، إلا أنه أصر على الرحيل، مشيرا إلى أن الأهلي لن يتحمل الشرط الجزائي الموجود بعقد "يول"، وأنه تم إنهاء العلاقة بالتراضي.

وعن عزوف النادي الأهلي عن قرار عدم مشاركته ببطولة الدوري الممتاز للموسم المقبل، قال «أيوب»، إن الأهلي قرر المشاركة في بطولة الدوري للموسم المقبل، بعد حوار تليفوني بين رئيس النادي، واللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية تلقى خلاله تطمينات وتعهدات بتأمين النادي.

وأعلن "أيوب" أن فريق الكرة بالنادي الأهلي سيعود للتدريبات بداية من غدا الجمعة، كما يشارك النادي في إجراء قرعة الدوري الممتاز الاثنين المقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads