المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يتعادل مع الإسماعيلي في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري

الإثنين 19/فبراير/2024 - 09:08 م
محمد عبدالتواب
طباعة
أسدل الستار عن المباراة القوية والمثيرة التي جمعت بين فريقي الزمالك والإسماعيلي في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب "استاد الإسماعيلية بالتعادل السلبي بين الفريقين.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي قوي من جانب فريق الزمالك، مع سيطرة كاملة على الكرة في وسط الملعب، وفي الدقيقة 14 انقذ الحارس أحمد عادل عبدالمنعم مرمى فريق الإسماعيلي من هدف مؤكد بعد دربكة دفاعة من لاعبي فريق الإسماعيلي لتصل الكرة إلى اللاعب أحمد مصطفي زيزو الذي انفرد بالمرمي ثم سدد الكرة ولكن عبدالمنعم تصدى للكرة.



وكاد اللاعب يوسف أوباما ان يحرز الهدف الأول لصالح فريق الزمالك في الدقيقة 21 بعدما سدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة، وفي الدقيقة 28 تحصل اللاعب محمد شحاتة على البطاقة الصفراء الأَلي في المباراة، بعد عرقلة اللاعب حاتم سكر.


وأجرى المدير الفني لفريق الزمالك التغيير الأول في المباراة في الدقيقة 35 حيث شارك اللاعب سيف الدين الجزيري بدلا من محمد شحاتة، واحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 47 تحصل اللاعب محمد عمار علي البطاقة الصفراء بعد عرقلته للاعب سيف الدين الجزيري على حدود منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 64 تلقى اللاعب حاتم سكر البطاقة الصفراء بعد تدخل قوي على اللاعب أحمد مصطفي زيزو.


وأضاف حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الثاني، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads