المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصري يُمطر شباك بلدية المحلة بثلاثية في بطولة الدوري

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 08:58 م
المصري يفوز على بلدية
المصري يفوز على بلدية المحلة ببطولة الدوري
محمد عبدالتواب
طباعة
حقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا كبيرًا ومستحقًا على حساب فريق بلدية المحلة، في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب استاد برج العرب، بفوز فريق المصري بنتيجة 3-0.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي قوي من جانب فريق المصري، وإستحواذ على الكرة في وسط الميدان وفي الدقيقة الرابعة عشر نجح اللاعب سمير فكري في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق المصري، بعد تسديدة قوية سكنت أسفل يمين المرمى.


وتحصل اللاعب محمود جاد حارس مرمى فريق المصري، على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 30 بعد تدخل قوي على لاعب فريق بلدية المحلة على حدود منطقة الجزاء.


ونجح اللاعب عمرو السعداوي في تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق المصري في الدقيقة 34 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، واحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق المصري بنتيجة 2-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 56 أجرى المدير الفني لفريق بلدية المحلة تغييرين دفعة واحدة، حيث شارك اللاعب إيمانويل إيهوزو بدلا من كريم ممدوح، وشارك اللاعب عبدالله جمعة بدلا من إسلام مرزوق.


وأحرز اللاعب فخر الدين بن يوسف الهدف الثالث لصالح فريق المصري في الدقيقة 87 بعدما تابع الكرة التي شتتها دفاع بلدية المحلة بشكل خاطئ، ليسددها بقوة أعلى يمين المرمى، واحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق المصري بنتيجة 3-0.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads