المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شكرى يلتقى وزير خارجية روسيا هامش الاجتماع الوزاري لمجموعة العشرين

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 10:57 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
على هامش الاجتماع الوزاري لمجموعة العشرين في ريو دي جانيرو، التقى وزير خارجية روسيا الاتحادية سيرغي لافروف، مع وزير خارجية جمهورية مصر العربية س. شكري.

 وتبادل رئيسا وزارتي خارجية البلدين وجهات النظر حول الجوانب الأكثر إلحاحا للوضع في الشرق الأوسط، مع التركيز على الوضع في قطاع غزة.

 وشدد لافروف وس. شكري على ضرورة التوحيد السريع للجهود الدولية من أجل التوصل إلى تسوية عادلة على أساس معترف به عموما، بما في ذلك إنشاء دولة فلسطينية ذات سيادة داخل حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، تتعايش في السلام والأمن مع إسرائيل.

 و تمت مناقشة بعض القضايا المتعلقة بمواصلة تطوير العلاقات الودية التقليدية بين روسيا ومصر، بما في ذلك تعزيز تفاعل السياسة الخارجية في الأمم المتحدة والمنصات الدولية الأخرى، فضلاً عن تنفيذ مشاريع واسعة النطاق في المجال التجاري والاقتصادي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads