المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شكرى يلتقى وزير خارجية روسيا هامش الاجتماع الوزاري لمجموعة العشرين

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 10:57 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
على هامش الاجتماع الوزاري لمجموعة العشرين في ريو دي جانيرو، التقى وزير خارجية روسيا الاتحادية سيرغي لافروف، مع وزير خارجية جمهورية مصر العربية س. شكري.

 وتبادل رئيسا وزارتي خارجية البلدين وجهات النظر حول الجوانب الأكثر إلحاحا للوضع في الشرق الأوسط، مع التركيز على الوضع في قطاع غزة.

 وشدد لافروف وس. شكري على ضرورة التوحيد السريع للجهود الدولية من أجل التوصل إلى تسوية عادلة على أساس معترف به عموما، بما في ذلك إنشاء دولة فلسطينية ذات سيادة داخل حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، تتعايش في السلام والأمن مع إسرائيل.

 و تمت مناقشة بعض القضايا المتعلقة بمواصلة تطوير العلاقات الودية التقليدية بين روسيا ومصر، بما في ذلك تعزيز تفاعل السياسة الخارجية في الأمم المتحدة والمنصات الدولية الأخرى، فضلاً عن تنفيذ مشاريع واسعة النطاق في المجال التجاري والاقتصادي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads