المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فى ذكرى النصف من شعبان: المهيرى : لا تراجع ولا استسلام عن عدم المساس بحقوق الاوطان ومقدساتها

الخميس 22/فبراير/2024 - 07:20 م
المواطن
ِشيماء خلف
طباعة

بعث المجلس التنفيذى لعمال البلديات والسياحة العرب برئاسة هشام فاروق المهيرى نائب رئيس اتحاد عمال مصر رئيس نقابة الخدمات الادارية والإجتماعية برقية تهنئة الى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة ذكرى الاحتفال بليلة النصف من شعبان.

وجاء نص البرقية كما يلى :" انه بالاصالة عن نفسى وبالانابة عن عمال مصر والعرب عامة والخدمات الادارية والاجتماعية خاصة اتقدم لفخامتكم بأصدق التهانى بمناسبة الذكرى العطرة لليلة النصف من شعبان مثمنين جهود فخامتكم المضنية من اجل اعلاء نصرة مصر والعرب .

جددت الرسالة تفويض الرئيس السيسى فى الدفاع عن الامن القومى المصرى والعربى مشيدة بمواقف مصر الراسخة بعدم تصفية القضية الفلسطينية وكذلك عدم تهجير الفلسطنيين.

كما قدم " المهيرى ' فى برقيات مماثلة أسمى أيات التقدير لفضيلة الامام الاكبر ا. د أحمد الطيب شيخ الازهر وفضيلة مفتى الجمهورية د. شوقى علام ود. محمد محتار جمعه وزير الاوقاف لما يقدمونه من دعوات للسلام القائم على العدل والوفاء بالحقوق التي لا تعرف المساس بذرَّةٍ من تُراب الأوطان وشعوبها ومقدساتها.

 ودعا " المهيرى ' الشعب المصرى والامة العربية والاسلامية وجموع الطبقة العاملة بالاحتفال بتلك الذكرى الطيبة التى تحل علينا وهى ليلة النصف من شعبان التي ينزل فيها الله سبحانه وتعالى إلى السماء الدنيا ويقول "ألا من مستغفر لي فأغفر له.." وذلك تحت شعار" بالتكاتف والوحدة والتكامل والانتاج' تستقر أمور العرب فى نصابها الرشبد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads