المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة بنها يستقبل المستشار العسكري الجديد لمحافظة القليوبية

الخميس 22/فبراير/2024 - 08:31 م
صورة معبرة
صورة معبرة
حنان سعيد كشك
طباعة
استقبل اليوم، الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب العقيد أركان حرب محمد السيد طلبه المستشار العسكري الجديد لمحافظة القليوبية، لبحث سبل التعاون المشترك.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي ستعداد الجامعة الدائم لتقديم كافة أنواع الدعم لجهود قوات الدفاع الشعبي والعسكري في تحقيق أهداف الدولة التنموية ، مشيرا إلي التعاون المثمر بين الجامعة و مؤسسات الدولة وفي مقدمتها المؤسسة العسكرية.

وأشار رئيس الجامعة إلى الدور الذى تقوم به إدارة التربية العسكرية داخل الجامعة من دورات وأنشطة تساهم في نشر ثقافة الانتماء والولاء والوعى الوطنى بين طلاب جامعة بنها. 

وخلال اللقاء قدم الدكتور ناصر الجيزاوي التهنئة للمستشار العسكري على ثقة قيادة قوات الدفاع الشعبي ، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله بمحافظة القليوبية .

من جانبه أشار المستشار العسكري إلى أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بدور الجامعات من أجل تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن ، مؤكدا علي دور جامعة بنها في خدمة أهالي محافظة القليوبية.

جاء ذلك بحضور العقيد محمد ثروت مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة ، والعقيد هاني الحناوي مساعد المستشار العسكري ، والعقيد عرفه الشهاوي ، والمقدم حافظ إبراهيم السيد قائد تاني مكتب التربية العسكرية بالجامعة. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads