المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يفوز على بورنموث ويزاحم ليفربول على صدارة البريميرليج

السبت 24/فبراير/2024 - 09:34 م
مانشستر سيتي يفوز
مانشستر سيتي يفوز على بورنموث بهدف نظيف
محمد عبدالتواب
طباعة
حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا غاليًا وثمينًا على حساب فريق بورنموث، في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب "فيتاليتي" بفوز فريق مانشستر سيتي بنتيجة 1-0.


بدأ فريق مانشستر سيتي الشوط الأول بسيطرة على الكرة وإستحواذ على الكرة في وسط الميدان، وفي الدقيقة العاشرة أهدر إرلينج هالاند فرصة هدف محقق بعد انفراد كامل بالمرمي، ليسددها الكرة بجوار القائم الأيسر.


ونجح اللاعب فيل فودين في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق مانشستر سيتي في الدقيقة 24 بعدما تابع تسديدة إرلينج هالاند التي تصدى لها حارس المرمى، ثم سددها فودين داخل الشباك.


وتلقي اللاعب لويس كووك البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 38 بعد تدخل قوي على اللاعب جون ستونز، واحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر سيتي بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وأجرى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي التغيير الأول في المباراة في الدقيقة 63، حيث شارك اللاعب جيرمي دوكو بدلا من ماتيوس نونيز، وشارك اللاعب جوليان الفاريز بدلا من إرلينج هالاند في الدقيقة 76.


وأضاف حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الثاني، وفي الدقيقة السادسة تحصل اللاعب كيفين دي بروين على البطاقة الصفراء، بعد اعتراضه على حكم المباراة، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق مانشستر سيتي بنتيجة 1-0.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads