المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حميميم: 7 خروقات لنظام الهدنة في سوريا

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 03:01 ص
طباعة
أعلن مركز حميميم لتنسيق المصالحة بين أطراف النزاع في سوريا أمس الخميس، رصد 7 انتهاكات لنظام وقف الأعمال القتالية في محافظتي دمشق واللاذقية خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وأشار بيان المركز إلى أن 8 مناطق، (4) في محافظة اللاذقية، و (4) في محافظة حمص، انضمت إلى نظام المصالحة في سوريا ليصل عدد البلدات والمناطق المنضمة للهدنة إلى 429، كما بقي عدد المجموعات المسلحة التي أعلنت التزامها بمبادئ الهدنة على حاله 69 مجموعة.

وأضاف المركز أن فصائل تنظيم "جيش الإسلام"، قصفت بقذائف الهاون عددا من البلدات في ريف دمشق، منها، حرستا وعربين ودوما وزملكا وحوش الفارة، إضافة لحي جوبر في مدينة دمشق.

وفي محافظة اللاذقية قامت مجموعات مسلحة تابعة لـ"أحرار الشام" بقصف مواقع الجيش السوري في منطقة جبل أبو علي.

وفي محافظة حلب، قام الإرهابيون بقصف عدة مناطق بالقذائف الصاروخية وقذائف الهاون منها حي الأنصار ومعملي الإسمنت والغاز والكاستيلو.

كما جاء في البيان أنه تم إيصال أكثر من 3 أطنان من المساعدات الإنسانية تحوي الأرز والسكر والشاي والمعلبات للعائلات المحتاجة في منطقة الشهبا في محافظة السويداء.

وجاء في بيان المركز أن طائرة روسية تابعة لشركة ( أباكان إيرو) أنزلت بواسطة المظلات أكثر من 18 طنا من المساعدات الإنسانية للأمم المتحدة تحتوي على كميات من الحبوب والسكر والملح والمعلبات والمعدات الطبية، على مدينة دير الزور المحاصرة من قبل إرهابيي "داعش".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads