المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور ...سفارة الفلبين في مصر تنظم حفل إفطار للجالية الفلبينية في القاهرة.

السبت 16/مارس/2024 - 04:07 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
 استضافت سفارة الفلبين في مصر حفل إفطار للجالية الفلبينية في القاهرة.

قبل الإفطار، أطلع السفير عز الدين تاغو الحضور على حملة إدارة الرئيس ماركوس باجونج بيليبيناس وأسلوب الحكم. السفير. وأشار تاجو إلى أن الحملة تسعى إلى توحيد المؤسسات الحكومية والمجتمعية لتحقيق الإصلاحات السياسية والانتعاش الاقتصادي. ويمكن تحقيق هذه الأهداف من خلال خطة التنمية الفلبينية 2023-2028، والأجندة الاجتماعية والاقتصادية للرئيس المكونة من 8 نقاط، ومشروع بامبانسانج باباهاي بارا سا الفلبيني.

وأخيرا، السفير. كما شجع تاجو جميع الفلبينيين في مصر على التسجيل لدى السفارة من خلال bit.ly/OFEgypt وكذلك التسجيل والتصويت في الانتخابات الوطنية لعام 2025. كما ذكّر الحضور بضرورة التأكد من صحة وثائقهم وجوازات سفرهم ومتابعة حسابات السفارة على مواقع التواصل الاجتماعي (fb: /PHinEgypt , IG and Twitter: @PHinEgypt) لتكون على اطلاع دائم بأخبار السفارة وتنبيهاتها.

كان هناك حوالي 130 فردًا من الجالية الفلبينية وعائلاتهم بالإضافة إلى طلاب من جامعة الأزهر وجامعات أخرى في القاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads