المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفضل 6 ألعاب في مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي

الأحد 17/مارس/2024 - 01:22 ص
المواطن
هانيا رضوان
طباعة

هل تعلم أن مدينة أبوظبي هي الوجهة الأولى لقضاء العطلات العائلية في مؤشر العطلات العائلية الأخير؟ أعطى دليل العطلات العائلية أولاً لكل وجهة في قائمتهم درجة مؤشر مناسبة للعائلة والتي جمعت عوامل مثل الطقس وخيارات الطعام وأسعار الفنادق ومعايير السلامة ومستوى التلوث ومناطق الجذب السياحية. وبمجرد ظهور النتائج، تم تصنيف الوجهات وفقًا لنتائجها، وبرزت أبوظبي – بدرجة 8.05 من أصل 10 – كأفضل وجهة لقضاء العطلات العائلية.

إذا كنت قد زرت المدينة من قبل، فستعرف بالتأكيد السبب. هناك الكثير من الأماكن الترفيهية في أبوظبي المليئة بأنشطة الأطفال والكبار على حد سواء. تضم جزيرة ياس أبوظبي أربع حدائق ترفيهية ذات مستوى عالمي بالإضافة إلى مركز لتسلق الجدران والطيران الداخلي.

في هذه المقالة، ستتعرف على واحد من تلك الحدائق الأربعة يُدعى مدينة عالم وارنر براذرز، فاستعد للمغامرة!

عالم وارنر براذرز جزيرة ياس – أبوظبي

تعد شركة وارنر بروس شركة رائدة في مجال الترفيه والإعلام وتمتلك علامات تجارية مشهورة عالميًا مثل، دي سي كوميكس و نيو لاين سنيما و كارتون نيتورك ستوديوز. أما بالنسبة لمدينة عالم وارنر براذرز فهي أشهر مدينة العاب في أبوظبي والأولى من نوعها في العالم التي تحمل اسمها وتستمد إلهامها من أفلام وارنر بروس العالمية والقصص المصورة وشخصيات الأفلام التلفزيونية.

تعد مدينة عالم وارنر هي أكبر حديقة ترفيهية داخلية في العالم، تحتوي على ستة مناطق، لكنها ستصبح سبعة قريبًا مع إضافة منطقة هاري بوتر التي هي قيد الإنشاء حاليًا.

وارنر براذرز بلازا

وارنر براذرز بلازا هي المنطقة المركزية للمدينة، هنا تبدأ رحلتك للعوالم الأخرى. ستعيدك هذه الساحة إلى حقبة ماضية من سحر وأناقة هوليوود الكلاسيكية وأشهر الفنون المعمارية الخاصة بأستديوهات السينما القديمة. تم تصميم أجواء هذه المنطقة بطريقة خاصة حيث تشعرك أنك بالراحة والانتعاش كأنك في حديقة في الهواء الطلق.

بيدروك

تتميز بيدروك بطابع ما قبل التاريخ، هنا ستنغمس في عالم رجل الكهف ذا فلينستون وعائلته من خلال ألعاب وتجارب ستعيدك إلى آلاف السنين مضت ومن أهم الألعاب والمطاعم ومتاجر التسوق التي ستجدها هنا:

مغامرة نهر بيدروك مع ذا فلينستونز

ماموث منجيز

بوتيك بيدروك

برونتو برغرز آند ريبز

ديناميت غالتش

تنقلك منطقة ديناميت غالتش إلى صحراء أمريكا الجنوبية، ستجد هنا واحدة من أفضل الألعاب في المنتزه الترفيهي- فاست آند فيريوس، وهي رحلة أفعوانية مقلوبة بينما يطارد وايل إي. كايوتي روود رنر ويحاول الإمساك به. تتميز المنطقة أيضًا بألوانها الحيوية والمناظر الصحراوية المشوقة ومن أشهر التجارب التي يجب ألا تفوتك:

مكوك ذا جيتسونز الفضائي

تصادم المركبات مع مارفن ذا مارشن

محطة يوسيميتي سام روتن توتن للغاز

كرتون جانكشن

اكتشف منطقة كرتون جانكشن، حيث تقيم الشخصيات المحبوبة مثل باغز باني و سكوبي دو. قم بالدوران بشكل دائري بينما تنضم إلى توم وجيري في مطاردتهم لبعضهم البعض في دوامة الجبن السويسري أو انضم إلى سكوبي دو وعصابته أثناء قيامهم بالتحري في متحف الألغاز. ومن التجارب والألعاب الأخرى في المنطقة:

كرتون جانكشن كاروسيل

القفز مع دافي

تويتي وايلد ووكيتس

السباق مع تاز

أني-ميهم

مصنع أكمي

غوثام سيتي

إذا كنت تعرف باتمان، فأنت بالتالي تعرف مدينة غوثام. تنقل في الشوارع المظلمة للمدينة، وانضم إلى باتمان في رحلته التجريبية، واستمتع بتجربة الرعب مع سكيركرو والدوران مع ذا ريدلر.

متروبوليس

تعد مدينة متروبوليس بالنسبة لسوبرمان بمثابة مدينة غوثام بالنسبة لباتمان. في هذه المدينة المستقبلية، يمكنك تجربة جولات غامرة ثلاثية الأبعاد ورباعية وخماسية الأبعاد مع ألعاب جستس لييغ: هجوم ورورلد وغرين لانترن: مجرة أوديسي وسوبرمان 360: معركة متروبوليس.


وأخيراً، تتميز مدينة عالم وارنر براذرز بالعديد من الألعاب والتجارب التي لا حصر لها. إذا كان من الصعب عليك تجربة كل ذلك في يوم واحد، احرص على شراء بطاقة ياس السنوية التي تتيح لك دخول بلا حدود لأربعة منتزهات ترفيهية على مدار العام.







هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads