المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين
مي ياقوت
مي ياقوت

عفوا ..لدي اقوال اخرى.. الخذلان2

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 08:47 م
طباعة

يخافون ان يعترفون لك بأخطاءهم، يعتقدون انك مثلهم ستظل تبتزهم بها ، هما لايدركون معني ان تعطي السكينه لاحدهم لا يقبلون بهذا ابدا يعتبرونه هزيمه في المطلق ، هم الاصدقاء التوكسيك، العائله التوكسيك او حتى المحبون التوكسيك.. علاقات مضره ، مايركزون عليه فقط هو قمعك ووكبح جماحك واحباطك امامهم فمن وجهة نظرهم ان اعطوك قيمتك ستعلو عليهم ولن يستطعون التعامل معك ، مسكين انت ، كيف يمكن ان تتحمل كل تلك العقابات المبالغ فيها التي لاتساوي الاثم الذي ترتكبه ، هل ستتعلم المبالغخ في الأشياء .. هل ستكون ذلك الشخص الذي يعيش دوما في دراما مزمنه ، ففاقد الشئ لايعطيه هكذا قال المثل وحكماء الماضس قله منهم من اخطأوا .. الان اين السبيل .. اين الحل .. واين الهرب من بؤس لاتأخذ فيه حقك ولا لك فيه ناقة ولاجمل من كرامتك المبعثرة،. حان وقت الرحيل ياعزيزي .. ادر ظهرك لاجل حياتك وابدا من جديد وانس من اذاقك المر ، من شكك في ذاتك ، ومن زرع فتيل المؤامره في عقلك لتدين كل من حولك لتأتي المواقف لتثبت ان الاصدقاء اوفياء ماعدا هو وان الأخلاء مع العنقاء ينظرون له في شفقه على حاله وهو الذي ربما تكون تربطك به صله دم.. ايها القابع في ويلات ادخلوك فيها بذمهم وازدرائهم ونكدهم وعيشهم الضيقة الافق اخرج الى البراح وطر كعصفور مغرد فقد خان وقد التحليق ، غرد خارج السرب ، واشدو بأحلى الأحلام

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads