المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيف يعمل جهاز MateBook E 2023 على زيادة الإنتاجية؟

السبت 22/يونيو/2024 - 05:20 م
المواطن
هانيا رضوان
طباعة

يجب على الأشخاص الذين يرغبون في زيادة إنتاجيتهم شراء جهاز هواوي MateBook E 2023. وعندما تحصل على واحد الآن من خلال عروض عيد الأضحى المتاحة، يمكنك أيضًا توفير المال عند حصولك على هذا الجهاز من هواوي. هذا منتج قوي سيسمح لك بأن تكون فعالاً في عملك وفعالاً في القيام بجميع مهامك. في هذه المقالة، ستتعرف على كيف يمكن لـHUAWEI MateBook E 2023 تحسين إنتاجيتك.


الطرق التي يضيف بها جهاز MateBook E 2023 الإنتاجية


قابلية التنقل

أفضل طريقة لتحسين إنتاجيتك هي من خلال سهولة نقل أجهزتك. وهذا ما يستطيع جهاز هواوي MateBook E 2023، المتوفر اليوم مع عروض عيد الأضحى، أن يفعله. تمنحك لوحة المفاتيح القابلة للإزالة حرية العمل أينما تريد. عند القيام بأنشطتك، عليك أن تتحرك بسرعة. نظرًا لصغر حجم جهاز هواوي MateBook E 2023، يمكنك الذهاب إلى مكتبك أو منزلك للعمل على قائمة المهام الخاصة بك. يمكنك استخدام لوحة المفاتيح للكتابة على الكمبيوتر حتى لو لم تكن متصلة به فعليًا

عرض واضح

يمكن لـHUAWEI MateBook E 2023 أيضًا زيادة إنتاجيتك من خلال تقديم شاشة ملونة لك. أنت لا تريد أن تشتت انتباهك عن طريق العرض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع جهاز هواوي MateBook E 2023، تحصل على سطوع صافي يبلغ 600. كما تحصل على تباين ملحوظ يبلغ 1:1,000,000 للألوان الداكنة والفاتحة. يمكنك أيضًا الاعتماد على الألوان الطبيعية المعروضة على شاشة هذا الجهاز. كما يوفر النطاق الواسع المخصص للسينما ألوانًا زاهية لتستمتع بها في جهاز MateBook E 2023.

حماية العين

هناك طريقة أخرى يمكن أن يمنحك بها جهاز MateBook E 2023 المزيد من الإنتاجية في عملك وهي ميزات حماية العين. تتم موازنة سطوع ألوان شاشة الهاتف من خلال شهادة TÜV Rheinland Full Care Display 3.0. يتمتع هذا الجهاز أيضًا بحماية من الضوء الأزرق الخافت. الابتكار الآخر المستخدم في هذا الجهاز هو الضبط التلقائي لألوان الشاشة بسبب الإضاءة المحيطة. بفضل هذه الميزات، يمكنك العمل بثقة على أشياء مختلفة وتجنب أي إجهاد أو إجهاد لعينيك

توفر القلم

إن استخدام القلم يمكن أن يمنحك المرونة في القيام بمهامك بأكثر من طريقة. يمكن أن يساعدك القلم في تدوين الملاحظات وكتابة أفكارك أو رسمها والتعبير عن إبداعك من خلال الرسم. القلم لديه حساسية للضغط العالي. كما أن لديها عمر بطارية طويل لاستخدامك اليومي. القلم هو أداة مفيدة ومريحة يمكنك استخدامها. إذا كنت تحب رسم ما يفكر فيه عقلك، فيمكنك بالتأكيد زيادة قدرتك على إظهار أفكارك من خلال استخدام القلم.

تآزر الجهاز

إذا كان لديك منتجات أخرى من هواوي، فيمكنك استخدام تقنية الجهاز Ultra لتوصيل جميع أجهزتك والحصول على وحدة مركزية يمكنها التحكم فيها جميعًا. تعمل هذه الميزة لجهاز هواوي MateBook E 2023 الخاص بك على زيادة الإنتاجية من خلال التفاعل السلس بين الأجهزة المحمولة. يوفر لك هذا الجهاز الوقت والجهد في إدارة جميع منتجات هواوي الخاصة بك. لا تحتاج إلى التحكم بشكل فردي في أجهزتك لنقل الملفات. ما عليك سوى استخدام جهاز MateBook E 2023 لنقل المستندات والصور ومقاطع الفيديو.

خاتمة

عروض عيد الأضحى على جهاز هواوي MateBook E 2023 متاحة اليوم. عليك اغتنام هذه الفرصة للحصول على هذا الكمبيوتر المحمول القوي من هواوي. لقد أثبت أنه يجمع بين وظائف الكمبيوتر المحمول وإمكانية نقل الجهاز اللوحي. وهو يوفر مكتبًا إنتاجيًا متنقلًا للحصول على أداء أفضل. يمكنك أيضًا استخدام جهاز MateBook هذا لإدارة أجهزة هواوي الأخرى الخاصة بك. سيؤدي استخدام الجيل الثاني من قلم هواوي M-Pencil على هذا الكمبيوتر المحمول إلى تعزيز إبداعك في التعبير بالإضافة إلى تحقيق عائد إجمالي أفضل.

.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads