المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«ترامب»: آسف عن أي ألم سببه خطابي الانتخابي

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 10:30 ص
طباعة
قال المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، إنه يأسف على أي ألم سببه خطابه خلال حملته الانتخابية.

وأوضح ترامب - في مؤتمر انتخابي عقده مساء الخميس، في ولاية نورث كارولينا - أنه ليس سياسيا، وأنه عمل في مجال الأعمال حيث سعى طوال حياته إلى خلق فرص عمل وإعادة بناء المدن.

وأشار مقاول العقارات إلى أنه لم يرغب مطلقا في تعلم لغة الذين يعملون بالسياسة، وأنه في بعض الأحيان وفي خضم النقاش حول بعض القضايا المتعددة، ربما لا يختار الكلمات المناسبة أو من الممكن قول أشياء خطأ. وتابع: لقد فعلت ذلك ونادم عليه خاصة عندما قد يتسبب في ألم شخصي" على حد قوله.

وكان ترامب قد شن هجوما ضد أسرة الجندي المسلم الأمريكي الذي قتل في العراق، كما وصف الرئيس باراك أوباما بأنه مؤسس تنظيم داعش في مؤتمراته الانتخابية.

من ناحية أخرى، انتقد ترامب - مجددا - وسائل الإعلام الأمريكية بسبب تركيزها على تصريحاته بدلا من المشاكل التي يواجهها الناخبون. وقال: إن وسائل الإعلام تقضي وقتا طويلا في تحليل محتوى خطابه وتتظاهر بأنها اكتشفت المعاني الخفية فيما يقوله بدلا من التحقيق في أسباب الفقر والبطالة التي تعاني منها المدن الأمريكية.

وهاجم ترامب - في كلمته - منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون، متعهدا بأنه لن يكذب مطلقا على الشعب الأمريكي، ولن يقول شيئا غير مؤمن به، وأنه لن يضع مصلحة أحد فوق مصالح المواطن الأمريكي.

وقال إن هيلاري أثبتت أنها أكبر كاذبة على مر الزمن، مشيرا إلى أنها لم تقل الحقيقة مطلقا حيث إنها اعتادت على الكذب كثيرا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads