المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«محرز»: مقارنتي برونالدو ليست في صالحي

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 01:29 م
طباعة
رفض اللاعب الدولى الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي، عقد مقارنات بينه وبين النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، مؤكدا أن رونالدو والنجم الأرجنتيي ميسى، يمثلان فئة لا تضم سواهما على مستوى لاعبى كرة القدم .

وقال محرز - في مقابلة أجرتها معه صحيفة (فرانس فوتبول) الفرنسية - "أنني أسجل الأهداف ولكن ارجو من الجميع الا يقارنى بكريستيانو لأننى لا أملك براعته وموهبته حيث انه يتمتع بمواهب استثنائية شأنه فى ذلك شأن ليونيل ميسي نجم برشلونة العائد مؤخراً عن قرار إعتزال اللعب الدولي".

كما أعرب محرز خلال المقابلة الصحفية عن حزنه، لأن فريق ليستر لم يتمكن من الفوز ببطولة الدرع الخيرية بعد هزيمته أمام مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، قبل أن يعود ويخسر أمام هال سيتي بنفس النتيجة في مستهل مسيرته للحفاظ على لقب البريميرليج، مؤكداً أن زيارته للجزائر كان لها الأثر الأكبر على تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة .

وأوضح محرز أن العطلة التي قضاها مؤخرا في بلاده ارهقته، وذكر أنه التقط خلالها أكثر من 5 آلاف صورة مع المعجبين في أقل أسبوع.

يذكر أن محرز كان قد اختير كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضى، بعد أن سجل 17 هدفا ونجح في 11 تمريرة حاسمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads