المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"قومي المرأة" يهنئ هداية ملاك على برونزية الأولمبياد

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 03:56 م
طباعة
وجه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع أعضائه التهنئة للبطلة المصرية الشابة هداية ملاك التي حققت نصرا لمصر بحصولها على الميدالية البرونزية في لعبة التايكوندو ضمن فعاليات أولمبياد ريو دي جانيرو التي تستضيفها البرازيل حاليا، بعد تغلبها بالنقطة الذهبية على منافستها بطلة بلجيكا.

وأعربت رئيسة المجلس -في بيان اليوم الجمعة- عن سعادتها الغامرة بهذا الانتصار الكبير، موجهة التحية للبطلة هداية التي حققت إنجازا جديدا يضاف لسجل إنجازات نساء وفتيات مصر، ويثبت بما لا يدع مجالا للشك قدرة فتيات مصر على المنافسة، وحصد البطولات، مؤكدة أن أداءها المشرف مصدر فخر لكل مصري.

وأشادت بالأداء البطولي المشرف لجميع لاعبات مصر المشاركات في البطولة الذي أدخل البهجة في نفوس جميع المصريين وأعطاهم الثقة في قدرة وكفاءة اللاعبات المصريات، متمنية مزيدا من النجاح وحصد الميداليات لبقية لاعبي مصر المشاركين في منافسات الدورة الـ31 للأولمبياد.

كانت البطلة المصرية سارة سمير لاعبة منتخب مصر لرفع الاثقال قد حققت البرونزية الأولى لمصر في البطولة.. بعد فوزها في منافسات وزن 68 كجم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads