المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الخارجية التركي يتوجه في زيارة مفاجئة إلى إيران لبحث الشأن السوري

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 04:56 م
طباعة
توجه وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو في زيارة مفاجئة إلى إيران الأسبوع الجاري في طريقه إلى الهند، حسبما أفادت وكالة الأنباء الأناضول الرسمية اليوم الجمعة.

ويختلف موقف البلدين حول سورية، حيث تدعم تركيا جماعات مختلفة من المتمردين، بينما تدعم إيران حكومة الرئيس بشار الأسد مثل نهج روسيا.

وجاءت الزيارة أمس الخميس وظلت محاطة بستار من السرية إلى ما بعد رحيل جاويش أوغلو. يشار إلى أن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف كان في تركيا منذ أسبوع.

ونقلت وكالة الأناضول عن جاويش أوغلو قوله "نحن مستعدون للتعاون"، مشددا على أهمية دور إيران وروسيا في سورية والعراق.

وقال جاويش أوغلو إن قضية الأكراد تم طرحها. والأكراد هم أقلية في الدولتين، كما هم في سورية. وتخوض تركيا الآن حربا ضد حزب العمال الكردستاني في جنوب شرق البلاد.

وتشعر أنقرة بالقلق من مكاسب الأكراد في شمال سورية، بينما تسيطر قواتهم، المدعومة بضربات جوية أمريكية، على مناطق من حوزة تنظيم داعش.

ومن المقرر أن يزور نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن تركيا الأسبوع المقبل، وهو أعلى مسؤول امريكي يزور البلاد منذ فشل محاولة الانقلاب في الشهر الماضي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads