المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقابة عمال الاتصالات البريطانية تعلن إضراب موظفي البريد

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 04:59 م
طباعة
أعلنت نقابة عمال الاتصالات البريطانية اليوم الجمعة أن موظفي البريد صوتوا للإضراب بشأن تخفيضات في العمالة والخدمات، وبشأن معاشات الموظفين.

وذكرت النقابة -في بيان- أن 83.2% من بين الذين شاركوا في الاقتراع صوتوا لصالح الإضراب اعتراضا على إجراءات تقليل الإنفاق.

وقال الأمين العام للنقابة ديف وارد -في البيان- "موظفو مكتب البريد يواجهون فقدان أكثر من ألفي وظيفة هذا عام، والغاء نظام التقاعد واستراتيجية لتقليل عدد الموظفين من قبل مجلس إدارة الشركة".

وأضاف "لدينا طلب بسيط جدا. على الحكومة أن تتدخل، عقد اجتماع للمساهمين الرئيسيين والتوصل الى استراتيجية من شأنها أن تعطي مكتب البريد مستقبلا واعدا. لا يمكن للحكومة أن تبتعد من هذا ببساطة كما رأينا في أزمة شركة تاتا ستيل للصلب".

ورفض مكتب البريد المركزي التعليق على قرار النقابة بالإضراب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads