المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سوريا الديمقراطية" تسلم جميع مواقعها ونقاط تمركزها بمنبج لمجلس المدينة العسكري

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 06:11 م
طباعة
سلمت حركة "قوات سوريا الديمقراطية" جميع مواقع ونقاط تمركزها في مدينة منبج، وعلى خطوط الجبهات الشمالية مع تنظيم "داعش" في المدينة، لمجلس منبج العسكري.

ونقلت قناة "روسيا اليوم" عن مجلس منبج العسكري قوله - في بيان صدر اليوم الجمعة - "قوات سوريا الديمقراطية (قسد) قامت بتسليم كل المواقع والنقاط العسكرية التي كانت تتمركز فيها ضمن مركز المدينة لقوات مجلس منبج العسكري، وكذلك تقوم بتسليم النقاط في الخط الدفاعي الشمالي على الضفة الشمالية لنهر الساجور لقواتنا".

وأضاف البيان أن قوات المجلس العسكري تستمر في تحصين دفاعات الجبهة الشمالية الممتدة في الريف الشمالي للمدينة وتمتينها وتطويرها، وتحديدا في محور التلال الشمالية عند نهر الساجور لتأمين الحماية اللازمة للمنطقة عبر خط دفاعي ممتد في هذه المنطقة.

وأوضح البيان أن الحملة العسكرية التي تقودها قوات المجلس العسكري لمنبج وريفها، بمساندة من "قوات سوريا الديمقراطية"، مستمرة ضد تنظيم "داعش، في ريف منبج الجنوبي بوتيرة متسارعة وعزيمة قوية محققة إنجازات كبيرة، حيث أفضت العمليات العسكرية - وحتى وقت إعداد هذا البيان - إلى تحرير العديد من القرى الواقعة في الريف الجنوبي للمدينة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads