المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بكري» يفضح وزير التموين: 7 ملايين تكلفة إقامته بأحد الفنادق

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 06:38 م
أسماء صبحي
طباعة
هاجم الصحفي مصطفى بكري وزير التموين والتجارة الداخلية خالد حنفي، على خلفية فضيحة الفساد في منظومة توريد القمح بالصوامع في عدد من المحافظات.

وقال بكري، خلال برنامج "حقائق وأسرار" والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الجمعة، "كل من يعمل في المنصب العام يتم مراقبته، حتى لا يكون مركز لاستغلال النفوذ"، داعيًا الأجهزة الرقابية أن تتحرك، مضيفًا: "الكل بيتكلم عن فساد القمح، ووزير التموين الدكتور خالد حنفي ماسبش فضائية إلا لما طلع فيها، ومن حق الوزير يتكلم ويعبر عن رأيه".

وأضاف بكري، أن هناك أسئلة بسيطة من حقنا أن نسألها وأن ترد علينا لأجهزة الرقابة، مؤكدًا أن الوزير منذ توليه الوزارة يقيم بجناح خاص في فندق سميراميس وسويت رقم 1038، وتكلفة السويت 594 دولار في الليلة الواحدة دون أكل أو شرب بالإضافة إلى حجرة للسكرتارية، منوهًا إلى أن تكلفة الجناح الخاص للوزير تتكلف في اليوم لـ 10 آلاف جنيه.

ودعا وزير التموين إلى الرد والإجابة عن من قام بدفع مبالغ الإقامة، مضيفًا: "لما تصرف أكتر من 7 مليون منذ بداية توليك المنصب على الاقامة في الفندق فقط، فمن حقنا أن نعرف من أين جئت بهذه الأموال، ويمكن يكون وارث أو الفندق مستضيفه على حسابه".

وتابع: ""محدش مسنود.. والريس معندوش عزيز ومابيسندش حد"، موضحًا أن الرئيس السيسي ربي على المبادئ، ولا يسمح بأي واسطة أو محسوبية، مشيرا إلى أن وزير التموين مسئول مسئولية كاملة عن التوريد الوهمي وخلط القمح المحلي بالمستورد، منوهًا إلى أن وزير التموين فتح الباب أمام إهدار المال العام وفتح الطريق أمام التوريدات الوهمية.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads