المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التحقيق مع دجال قتل ربة منزل لاستخراج الجن من جسدها

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 08:31 م
هاني الششتاوي
طباعة
باشرت قبل قليل، النيابة العامة بكوم حمادة برئاسة المستشار عبد الرحمن خليفة وكيل نيابة كوم حمادة، بإشراف المستشار أحمد فوزي عبد العال المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، التحقيقات مع "م.ع.م"، موظف بالصحة، مقيم النجيلة كوم حمادة "الدجال"، المتهم بضرب ربة منزل بالحبال والعصي بقصد إخراج "جن" من جسدها، وتوفيت متأثرة بكدمات متفرقة بأنحاء الجسم.

كان اللواء علاء الدين شوقى، مدير أمن البحيرة، قد تلقي إخطارًا من مركز شرطة بدر من المستشفى العام باستقبال "ن ج م" ربة منزل، مقيمة قرية بغداد دائرة المركز جثة هامدة، وبتوقيع الكشف الطبى عليها بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأنه لا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وأن الجثة بها إصابات عبارة عن سحجات وكدمات بالوجه واليدين، وأسفل الذقن والزارعين اليسرى واليمنى وتوجد شبهة جنائية بالوفاة.

وبسؤال زوجها "ع.م" عامل مقيم بذات العنوان، قرر بأن زوجته كانت تعانى من حالة نفسية، وذهب بها إلى أحد الدجالين لمعالجتها فتعدى عليها بالضرب بقصد إخراج الجن منها.

وتوصلت التحريات إلى أن زوج المتوفاة ذهب بها إلى "م ع م" موظف بالصحة مقيم النجيلة كوم حمادة "دجال" بتاريخ أول أمس، حيث قام بتوثيقها بالحبال وضربها بعصى بقصد إخراج جن من جسدها.

وعقب تقنيين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر أن المتوفاة حضرت بصحبة زوجها، وقام بتوثيقها وضربها بقصد إخراج جن منها، وأنها كانت بحالة صحية جيدة بعد جلسة العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3958 إدارى مركز بدر لسنة 2016.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads