المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تكريم نجلاء فتحي في أولى دورات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 09:18 م
طباعة
أعلنت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، تكريم الفنانة نجلاء فتحي في دورته الأولى المقرر انعقادها في الفترة من 21 إلى 28 فبراير القادم.

وأعتبر محافظ أسوان، اللواء مجدي حجازي - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان أسوان لأفلام المرأة اليوم الجمعة - أن المهرجان بمثابة فرصة للقضاء على حالة الركون السياحي في المحافظة، ودعم السياحة من خلال تنظيم مهرجانات فنية وأنشطة رياضية، مرحبا بتواجد الفنانين ممثلي إدارة المهرجان وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين، فضلا عن ضم قائمة المكرمين للفنانة نجلاء فتحي.

وأضاف أن فكرة إنشاء مهرجان دولي لسينما، مسألة غاية في الأهمية وتضع على عاتق المحافظة مسئولية إخراج المهرجان بشكل مشرف ومبه.

وبدورها، أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها البالغة بتوليها رئاسة الدورة الأولى للمهرجان، متمنية أن يخرج بالصورة المشرف لمصر، قائلة "إن المرأة المصرية تثبت كل يوم أنها يمكن الاعتماد عليها في العديد من الأمور الحياتية الهامة".

وشاركت الفنانة نجلاء فتحي في فعاليات المؤتمر الصحفي من خلال مكالمة هاتفية أكدت فيها مشاركتها في الدورة الأولى للمهرجان ودعمها لفعالياته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads