المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة "هليوبليس" تنفرد بتجربتها الأولي في تعاليم الطفل

السبت 20/أغسطس/2016 - 11:31 ص
طباعة
أكد الدكتور عمر رمزى أستاذ التسويق المساعد ومدير مركز التميز للتعليم من أجل التنمية المستدامة بجامعة هليوبوليس، علي عدم إكتفاء الجامعة بتدريب الأساتذة والمدرسين من الجامعات الأخرى، والمشاركة فى إعداد المناهج والأنشطه التعليمية لجامعة الطفل، والتى كانت نتيجة للتعاون المثمر بين الجامعة وأكاديمية البحث العلمى ، لافتا إلي إضافة مادة "اليورثمي – فن الحركة التعبيرية".

وأوضح بأن هذه المادر الدراسية التي تقدم فنون الحركة التعبيرية تتميز بها الجامعة عن الجامعات الأخري ، حيث تم إضافتها بقسم الفنون، مؤكدا علي أهمية القيم لدي الجامعة وإعتباره جزء لا يتجزأ من المناهج فى جامعة هليوبوليس .

جدير بالإشارة أن جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة تحتفل هذه الأيام بمرور عام على تجربتها الرائدة "جامعة الطفل"، بعد النجاح والإقبال الكبير الذى شهدته العام الماضى 2015 حيث أستقبلت نحو(250 طالب) فى الدفعة الأولي، بالإضافة إلي تقدم أكثر من 400 طالب وطالبة للإتحاق بالدفعة الثانية هذا العام.

جدير بالذكر أن جامعة الطفل مشروع تعليمي ينتشر بكل أنحاء العالم، يتيح إمكانية التفكير العلمي والنقدي، والإبداعي عبر إتاحة الفرصة لتدريب الأطفال في المجتمع الجامعي ويؤهلهمعلميا من خلال الاحتكاك بالأساتذة الجامعيين .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads