المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"التموين" تنفي تصريحات "بكري": الوزير يقيم على نفقته الخاصة

السبت 20/أغسطس/2016 - 01:00 م
طباعة
نفى المتحدث الرسمي لدى وزارة التموين والتجارة الداخلية، محمود دياب، تصريح الكاتب الصحفي وعضو البرلمان، مصطفى بكري، الذي يفيد أن وزير التموين كان يقيم بجناح خاص بفندق سميراميس مساحته 231 متر وبلغت تكاليف الإقامة 7 ملايين جنيه.

وأكد دياب المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان صحفي، اليوم السبت، أن ما ردده النائب الاعلامي عضو لجنة تقصى الحقائق مصطفى بكرى ببرنامجه "حقائق وأسرار"، المذاع علي فضائية "صدي البلد" بشأن إقامة الوزير، على أنه عار تماما من الصحة، حيث أن الدولة لا تتحمل إقامة وزراء مغتربين ولا توفر لهم سكن أو بدل سكن.

وقال إن إقامة الدكتور خالد حنفي وزير التموين هي على نفقته الشخصية وتسدد من بطاقته الائتمانية بحسابه الشخصي بالبنك ولا تقوم أي جهة بدفع أي مبلغ من هذه الفاتورة، وأن الدكتور خالد حنفي كان معتادا منذ سنوات عديده قبل توليه الوزارة أن يقيم في هذه الفنادق عند ذهابه للقاهرة.

وأضاف أن المبلغ المذكور وهو 7 ملايين جنيه مبالغ فيه تماما، وهذا بجانب أن الوزير يقيم فى غرفة واحدة وليس جناح من ثلاث غرف كما تم ذكره بهذه المساحة المبالغ فيها، كما أنه لا يوجد غرفة ملحقة للحرس.

وفي سياق أخر أكد المتحدث الرسمي أن ما صرح به الإعلامي النائب عضو لجنة تقصى الحقائق جلال عواره ببرنامج كلام تاني علي قناة "دريم" الفضائية بأن وزير التموين غير حاصل على درجة الدكتوراه فإن هذا الكلام عار من الصحة لأن الدكتور خالد حنفي حاصل على درجة الدكتوراة كما أنه حاصل على درجة الأستاذية وليس فقط الدكتوراه، وله العديد من الأبحاث المنشورة دوليا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads