المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رفع 200 طن مخلفات الناتجة من الترع والمصارف بسوهاج

السبت 20/أغسطس/2016 - 01:52 م
سوهاج أسلام عبد العال
طباعة
شدد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، على ضرورة الاستمرار في رفع التراكمات الناتجة عن تطهير الترع والمصارف في كافة قرى ومراكز المحافظة، ضمن إطار الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والحيلولة دون انتقال الأمراض.

صرح المحاسب كمال شلبي سكرتير عام المحافظة، بأن المحافظة تقوم بالمتابعة مع كافة رؤساء المراكز بشأن تطهير الترع ورفع المخلفات والنظافة العامة، وأنه تم تطهير الترع ورفع المخلفات منها ونقلها إلى أماكنها المخصصة بعيدا عن الكتلة السكنية من خلال خطة منظمة بتوقيتات واضحة، مشيرا إلى أنه تم رفع 500 طن مخلفات من الشوارع والأحياء بالمركز والقري التابعة للمراكز.

وأضاف على يوسف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، بأنه تم رفع مخلفات ناتج لتطهير الري بترعة حمادة بسلامون وجاري استكمال رفع باقي الترع الموجودة بنطاق مركز طما، مشيرا إلى أنه تم رفع المخلفات من الشوارع خلال يومين، والتي بلغت حوالي 190 طن.

وأضاف المحاسب عدلى مصلح أبوعقيل، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، أنه تم رفع تراكمات ترعة "ام الطبول" بداية من المنطقة الصناعية وحتى كوبري السمطا، حيث تم رفع مايقرب من 22 طن من ناتج تطهير الترعة من على جانبىي ها لتحقيق السيولة المرورية ومنع انتشار الأمراض.


أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads