المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الصحة: لا توجد أزمة في ألبان الأطفال ولدينا 18 مليون علبة

السبت 20/أغسطس/2016 - 06:43 م
شيماء الدالي
طباعة
أكد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، على عدم وجود أزمة في ألبان الأطفال، مشيرًا الى أن الأزمة الحقيقية تتمثل فى عملية سوء التوزيع، وأن الدولة تقوم بدعم الألبان بـ 450 مليون جنيه شهريًا ليحصل عليها المستهلك بما يعادل 3 جنيهات ونصف.

وأضاف وزير الصحة: "لدينا 18 مليون علبة ألبان وستقوم الوزارة بتوزيعها من خلال تطبيق منظومة الكارت الذكي، ولن يتم توزيعها من خلال الصيدليات"، مشيرا إلى أنه تم تطبيق المنظومة داخل تسع محافظات، وجاري تطبيقها على باقى المحافظات قبل نهاية الشهر الجاري، مستطردًا "حاسبونى حال عدم تطبيق هذا الأمر".

وأشار وزير الصحة، إلى أن زيارته للإسكندرية لتفقد عدد من المستشفيات الطبية وعلى رأسها المركز الإقليمي لصحة وتنيمة المرآة، بهدف استغلاله لتدريب الأطباء وتبين وجود عدد كبير من قاعات المحاضرات، مشيرًا الى أن وزارة الصحة بها مركز واحد للتدريب على المستوى الجمهورية ونبحث اقامة عدد من المراكز للتدريب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم السبت بالمركز الاقليمى لصحة المرآة هلى هامش زيارته للاسكندرية لتفقد عدد من المستشفيات الصحية وتفقد افتتاح الأجنحة الطبية بمستشفى الماترنتيه التابعة للمؤسسة العلاجية.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads