المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ختام الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين

الأحد 21/أغسطس/2016 - 02:29 ص
طباعة
حقق فريق "الباطن" فوزه الأول في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم أمام نظيره "الشباب" بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما، مساء السبت، على ملعب نادي الباطن بمدينة حفر الباطن، في ختام الجولة الثانية من الدوري السعودي.

وسجل هدف المباراة الوحيد محترف الباطن جورجي داسيلفا عند الدقيقة (3)، ليرتفع بذلك رصيد فريقه لثلاث نقاط، فيما بقي الشباب على نقطة واحدة.

وفي ختام الجولة ذاتها، تغلب فريق "الاتحاد" على "الخليج" بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، وسجل هدفي الخليج ألكسندر لوبيز من ضربة جزاء في الدقيقة (18)، وعبدالله السالم في الدقيقة (47)، بينما سجل أهداف الاتحاد كارلوس فيلانويفا في الدقيقة (10)، وعبدالعزيز العرياني في الدقيقة (67)، وعمار الدحيم في الدقيقة (79).

وفاز "الأهلي" على "الفتح" بهدف دون مقابل، وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء. وسجل هدف الأهلي معتز هوساوي في الدقيقة (11).

كما تغلب "الاتفاق" على "النصر" بهدف دون رد في مبارتهما بنفس الجولة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وسجل هدف الاتفاق ليوناردو ألفيس في الدقيقة (23).

وبنهاية الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين جاء الترتيب كالتالي: الأهلي 6 نقاط، الهلال 6، الاتحاد 6، الفيصلي 4، الرائد 3، الاتفاق 3، الباطن 3، النصر 3، الوحدة 3، القادسية 2 ، الشباب 1، الخليج بدون نقاط، التعاون بدون نقاط، والفتح بدون نقاط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads