المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«أجاى» لاعب الأهلي الجديد يفوز ببرونزية مع نيجيريا فى «ريو»

الأحد 21/أغسطس/2016 - 03:35 ص
طباعة
أعرب نجم الأهلى الجديد جونيور أجاي، عن سعادته البالغة بالفوز مع منتخب بلده نيجيريا لكرة القدم بالميدالية البرونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، عقب تغلبهم على الهندوراس بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين لتحديد صاحب برونزية ريو.

وقال نجم الأهلي الجديد - في تصريح للصحفيين - "المهم أننا فزنا وأتمنى أن يحالفني التوفيق لأحقق الانتصارات مع منتخب بلدي وفريقي الجديد الأهلي

واكتفى جونيور أجاي، مهاجم الأهلي الجديد، بالبقاء على دكة البدلاء طوال شوطي المباراة، ليتابع فوز النسور بالميدالية البرونزية وتغلبهم على الهندوراس الذي كان "الحصان الأسود" في البطولة.

وسجل ثلاثية نيجيريا كل من عمر صادق "هدفين" وعمر أمينو في الدقائق 34 و56 و49، بينما سجل ثنائية الهندوراس كل من لوزانو أنطوي ومارسيلو بيريرا في الدقيقتين 71 و86 على الترتيب.

وكان المنتخب النيجيري تأهل إلى منافسات ريو دي جانيرو، بعد تتويجه بلقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، حيث فاز على الجزائر في مباراة النهائي بنتيجة (2-1).

يذكر أن الأهلي تعاقد رسميًا مع جونيور قادما من صفوف الصفاقسي التونسي، لمدة أربعة مواسم، على أن تبدأ مشاركته مع الأهلي عقب عودة بعثة المنتخب النيجيري إلى بلده.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads