المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإهمال يحصد روح طفلة بمستشفى الأطفال التخصصى في بنها

الأحد 21/أغسطس/2016 - 09:01 ص
غادة وحيد
طباعة
تقدم المواطن عماد مصطفي محمد، بشكوى ضد طبيب بمستشفى الأطفال التخصصى ببنها، حيث تسبب الدكتور "شلبى. ر" فى تدهور الحالة الصحية للطفلة "يقين عماد"، التى لم يتجاوز عمرها عام، بسبب الإهمال والتقصير وسوء المعاملة.

جدير بالإشارة، أنه تم نقل الطفلة المذكورة، من العناية المركزة بمستشفي الفيومي، الخاص بطوخ بسيارة اسعاف مجهزة، ومعها تقرير من الدكتوره "مروه عيسوي" عن حالة الطفلة، يفيد إنها تحتاج إلي وحدة العناية المركزة، مع وضعها علي جهاز اكسجين عادي، مرفق طيه صوره من التقرير، وصوره من التحاليل اللازمة بحالة الطفلة، وتم عرض التقرير علي الدكتور "شلبي. ر"، ولم يهتم بما ذكر بالتقرير وقام بتحويلها للطوارئ دون اي أجهزة أو إسعافات اوليه، مما ادي الي تدهور الحاله الصحية للطفلة، ثم نقلت الي حجرة العزل.

وقال والد الطفلة، "فوجئت بأن الغرفة مليئه بالحشرات والقمامة، ولم يعمل بها أي جهاز ولم يأتي الينا اي طبيب او ممرض لفحص الحالة".

وأضاف، "ذهبت لإستدعاء طبيب قالوا لي إحنا هناخد عينة من نخاع الطفلة لفحص الحالة، وقاموا بإخراج البنت من حجرة العزل إلي حجرة الطبيب المقيم فيها، وتم سحب العينة في هذه الحجره الغير معقمه، والغير ملائمة للحاله، دون إستدعاء طبيب تخدير".

وأشار، إلي أنه توجه إلي الممرضات الذين قاموا بتوبيخه، مما دعاه للذهاب لأحد رجال الأمن لإتخاذ إجراء، ولكن لم يستجيبوا الأطباء، لافتا إلي أن كل هذه الأمور أدت إلي تدهور الحالة التي أودت بحياتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads